Thursday, April 11, 2019

تحذير - لمالكى (الموجرين)وحدات المؤجره طبقاً لقانون الايجار الجديد (4 لسنة 1996 ) - مستشارك القانونى



على جميع مالكى وحدات المؤجره طبقاً لقانون الايجار الجديد (4 لسنة 1996 ) التوجه الى وحدات الابلاغ عن الوحدات المؤجره  ذلك خيث أنه مشروع قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب و ينص التعديل على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، ولا تجاوز 10آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من أجّر عقارًا أو وحدة دون إخطار قسم أو مركز الشرطة الكائن فى دائرته العقار. ويخطر من يؤجر عقارًا قسم أو مركز الشرطة الكائن فى دائرته العقار بصورة عقد الإيجار وصورة الرقم القومى للمستأجر المصرى، أو إثبات الهوية للأجنبى.
وشدد التعديل على أن تلك الإجراءات يجب أن تتم خلال 72 ساعة من تاريخ شغل العقار، أو إبرام عقد الإيجار أيهما أقرب.
كما يلتزم مؤجر أى عقارٍ، أو وحدة مؤجرة، أو مشغولة، قبل العمل بأحكام هذا القانون، بتوفيق أوضاعها، بما يتفق مع أحكامه، خلال مدة لا تتجاوز شهرًا من تاريخ العمل به.
ويعاقب كل من يخالف أحكام الفقرة السابقة من هذه المادة، بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 2000 جنيه، ولا تجاوز 5 آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.
كما يحق للنيابة إغلاق أى عقار أو وحدة سكنية تم استخدامها فى تصنيع أسلحة بهدف القيام بأعمال إرهابية و يجوز للنيابه العامه إغلاق الاماكن التى يستخدمها الارهابيون.
علماً بأن اقسام الشرطه بدأت تلقى الطلبات فعلاً
اتفرح على الفيديو الخاص ب "جريمة التهرب الضريبي بعض الجرائم الضريبيه- مستشارك القانونى على اللينك ده " https://youtu.be/xx2_uyURx0o "
مستشارك_القانوني
#قناة_مستشارك_القانوني_مايكل_بساده_اديب_المحامي
#مكتب_مايكل_بساده_اديب_المحامي
#MaichaelBessadaLawFirm

No comments:

Post a Comment